شاه البحيري:الفلفل مهمة جماعة خالتي مباركة!

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / البحيري:الفلفل مهمة جماعة خالتي مباركة! / Video Streaming

أكّد  رئيس كتلة حركة النهضة بمجلس نواب الشعب نور الدين البحيري  في ميدي شو الثلاثاء 14 فيفري 2017 أن تصريحاته بخصوص سفير تونس في كندا التي أكّد من خلالها تغيّبه عن موكب تابين ضحايا تفجير كيبيك الذين كان من بينهم تونسيين ،يدخل في إطار دوره وواجله كنائب شعب مهمته التعبير عن كل ما يخالج التونسيين.

وأشار البحيري إلى أن  لقاء جمعه بسعادة السفير التونسي في كندا ووجّه له كل ما يمليه عليه واجب النصيحة والتنبيه في إطار تحليّه  بروح المسؤولية والايجابية وغايته في ذلك القيام بواجبه كنائب شعب على حد تعبيره.
وفي رده على سؤال بوبكر بن عكاشة بخصوص موقفه من ارتفاع أسعارا المواد الفلاحية وخصوصا الفلفل،قال نور الدين بالبحيري     ”تحدّثنا عن الفلفل ونتحدث حاليا عن مشكلة المياه التي يجب أن تتوفر للفلاحين  ..متابعا’ الفلفل مهمة جماعة خالتي مباركة”.

وشدد رئيس كتلة حركة النهضة على أن مسألة ارتفاع أسعار المواد الفلاحية مرتبطة أساسا بأزمة المياه التي لا تحل بدعوة الفلاحين إلى عدم ري زراعاتهم أو دعوة اصحاب النزل إلى عدم ملء المسابح وإنما تحل ببعث مشاريع لتحلية المياه وحفر أبار عميقة ووضع إستراتيجية كاملة خصوصا وأنه من الممكن أن نجد أنفسنا لأ أمام أزمة مياه الري فقط وإنما أمام أزمة مياه شرب ولذلك من الضروري البحث عن حلول مستعجلة وعلى مدى طويل حسب تعبيره.

المصدر: الجمهورية