عملية إرهابية في سجن برج العامري ؟! والدة عون السجون المتهم تكشف وتوضح ما يلي..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 09 فبراير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أظهرت التحقيقات الأولية حسب مصدر أمني لـ"آخر خبر أونلاين"، اليوم الخميس 9 فيفري، أن والدة عون السجون المتهم بالاعتداء بسلاح أبيض على زملائه في سجن برج العامري، أكدت أن إبنها لا علاقة له بأي تنظيم إرهابي و ديني وأن ابنها كان يعيش فترة اكتئاب وخوف شديدين.

وقالت والدة المتهم إنه قبل ثلاثة أيام من الحادثة، وتحديدا يوم اِلتحاق ابنها بعمله في سجن برج العامري، أكد لها أنه إثر خروجه من العمل وركوبه للحافلة في تونس العاصمة كي يعود إلى بيته بمدينة تينجة التابعة لولاية بنزرت، لاحظ ملاحقة مجموعة من الرجال له مما أصابه بحالة من الذعر والهلع، وقرر على إثر هذه الحادثة عدم الالتحاق مجددا بمكان عمله مؤكدة أنها هي من أقنعته بالعودة إلى عمله.

وقالت والدة المتهم، حسب ذات المصدر، إن هذه الحادثة أصابت إبنها بحالة من الرعب حيث سمع صوتا فوق سطح منزله فخاف واختبأ مرددا "هام الجماعة جاوني".

وقال المصدر الأمني أن المتهم سيعرض على الطبيب للكشف عن حالته النفسية، مؤكدا أنه وحسب الأبحاث الأولية مع عائلة المتهم، ليس له أي علاقة بأي تنظيمات ارهابية ولم ينطق بكلمة "الله أكبر" إثر قيامه بالإعتداء.

من جهة أخرى نشرت صفحة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل صورة عوني السجون ضحية الاعتداء .
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info