سفير فرنسا في تونس: 6% فقط من التونسيين يتم رفض مطالب تأشيراتهم وهذه الأسباب

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال آوليفيي دارفور سفير فرنسا بتونس أن نسبة 6% فقط من التونسيين يتم رفض مطالب تأشيراتهم من جانب السفارة الفرنسية وذلك إما لأسباب قانونية أو لنقص في الوثائق المكونة لملف طلب التأشيرة، وأضاف السفير أن ثلاثة أرباع الطلبة التونسيين الذين يزاولون تعليمهم في الخارج يقطنون فرنسا.

وقال السفير الفرنسي خلال الحوار المطول الذي نشره موقع هافنغتون بوست إنه يتوقع انشاء فضاء شبيه بفضاء شانغان خاص بالتنقل بين ضفتي المتوسط.

أما عن السؤال حول ظهوره المتكرر في أماكن عامة نفى السفير ان يكون ذلك بندا في استراتيجية التواصل لدى السفارة و أجاب: " هذا أنا ببساطة، اتصرف على هذا النحو".

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles