عبير النصرواي تكرم كوكب الشرق يوم الجمعة 10 فيفري بباريس
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 06 فبراير 2017

تقدم المطربة التونسية المتميزة عبير النصراوي عرضا طربيا مساء الجمعة القادم 10 فيفري ابتداء من الساعة الثامنة مساء بباريس تكريما لكوكب الشرق أم كلثوم رفقة تخت التراث.

المطربة التونسية عرفت بأدائها المتميز للأغاني الطربية كما تميزت في بحوثها ومشاريعها الخاصة من البوم هايمة، وعرض تانغو عربي، وآخره عرض في قلب المتصوف الذي قدمت من خلالها رسائل محبة وسلام للعالم.

أما عن علاقتها بأم كلثوم فقد بدأت مسيرتها بأداء الأغاني الطربية لكوكب الشرق واسمهان وعبدالوهاب ووصلت الى تقديم دور أم كلثوم في مسرحية غنائية موجهة للطفل قدمت في عديد العواصم الأوروبية والعربية وتعرض قريبا في ستوكهولم (السويد) كما كرمت أم كلثوم في أكثر من مناسبة في معهد العالم العربي بباريس سنتي 2001 و2008.

اما المواعيد القادمة للفنانة عبير النصراوي مع جمهورها فستكون كالآتي:

– 12 فيفري ستكون لها مشاركة فاعلة في بروكسال مع فرقة الجاز البلجيكية حجاز.

– 24 فيفري تقدم عرضا موسيقيا صحبة العازفين التونسيين أحمد الجبالي على العود ومحمد عبد القادر حاج قاسم في الإيقاع في برنامج ثري يقدم التراث المشرقي والمغاربي مرورا بأغانيها الخاصة في ستوكهولم.

– يومي 25 و26 من نفس الشهر تقدم المسرحية الغنائية “نجمة الشرق” التي تسرد قصة حياة ام كلثوم لفائدة أطفال اللاجئين السوريين في السويد.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info