رونالدينو: كنّا أفضل من الـ”MSN”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 31 يناير 2017

أصر رونالدينيو على أن الثلاثي الذي شكله مع ليونيل ميسي وصامويل ايتو في برشلونة كان أفضل من الثلاثي الحالي بين ميسي ونيمار ولويس سواريز.
ولعب النجم البرازيلي إلى جوار ميسي وإيتو بين 2004 وحتى رحيله في 2008، لينحّل الثلاثي في 2009 بمغادرة الهدّاف الكاميروني أيضا للعملاق الكتالوني، ولا يبقى سوى زميلهما الأرجنتيني.
وحاول رونالدينيو انتهاج الدبلوماسية عند سؤاله من قبل موقع “اي اس بي إن برازيل” عن مقارنة الثلاثي السابق في استاد كامب نو مع الحالي.
وقال، “كلاهما صنع التاريخ خلال مبارياتهما مع الفريق. كلاهما أجاد في مهامه”.
إلا أنه واصل، “ولكني أفضّل الثلاثي السابق الذي شكّلته مع صامويل ايتو وليونيل ميسي”.
ورغم أنه لم يفضّل الثلاثي الهجومي الراهن، كال ابن الـ36 عاما المديح إلى مواطنه نيمار.
وصرّح بهذا الصدد، “أعتقد بأنه أصبح بالفعل بين أفضل لاعبي العالم، ويوما ما سيصبح الأفضل في العالم .. إنها مسألة وقت. نحن كبرازيليين ننتظر ذلك لأنه مثلٌ أعلى للكرة البرازيلية”.
وأنهى رونالدينيو في 2015 علاقته بنادي فلومينينسي، بيد أن بعض التقارير تحدثت عن لعبه بقميص شابوكوينسي، الفريق الذي فقد معظم عناصره في فاجعة تحطّم الطائرة في نوفمبر الماضي.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info