شاه تم إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق نجله: شقيق محمد الدرويش يروي حقيقة الإعتداء على رجل أمن ليلة رأس السنة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / تم إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق نجله: شقيق محمد الدرويش يروي حقيقة الإعتداء على رجل أمن ليلة رأس السنة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": صرّح سامي الدرويش شقيق رجل الأعمال محمد الدرويش المتهم بتعنيف رجل أمن ليلة رأس السنة لـ"آخر خبر أونلاين"، اليوم الخميس 12 جانفي، أنه تم إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق إبنه البالغ من العمر 22 عاما.

وأوضح سامي الدرويش أن الحادثة وقعت يوم الجمعة وليست ليلة رأس السنة، حيث أوقفت دورية أمنية سيارة شقيقه محمد الدرويش عندما كان عائدا من حفل زفاف إبنه، وعندما طلب منه عون الأمن أوراق السيارة نزل لجلبها من الصندوق الخلفي فجرت مناوشة بينهما.

وأضاف أنه عند إلتحاق بقية أفراد العائلة حاولوا تهدئة الطرفين إلّا أن عونا آخر بزي مدني أقدم على محاولة خنق زوجته وإعتدى على إبنة محمد درويش على مستوى العين فحاول الشاب الموقوف ثنيه.

وأشار إلى أن الصورة التي نشرتها نقابة الأمن مفبركة لأنه لم يتم الاعتداء على أي عون، مطالبا بالتثبت من حقيقة العنف من قبل طبيب شرعي مُسخّر.

وقال إنه خلال استدعائه لدى الوحدات الأمنية طالب في ثلاث مناسبات بإستنطاق رجل الأمن الذي كان يرتدي زيا مدنيا الّا أنه تم اخفاؤه، وفق تعبيره.