اماطة اللثام عن شبكة وهمية مختصة في تنظيم رحلات هجرة غير منظمة نحو أوروبا


أطاحت في اليومين الأخيرين الشرطة العدلية بجرجيس بالتنسيق مع نظيرتها بولاية صفاقس بشبكة تضم  5 عناصر ينشطون ضمن شبكة وهمية مختصة في تنظيم رحلات هجرة غير منظمة نحو أوروبا.

‎وأفاد مصدر امني لموقع الجمهورية أن أحد المقبوض عليهم صاحب مركب معد للتحيل بتعلة تنظيم رحلات هجرة تمكن من الإستيلاء على مبلغ مالي بقيمة 56 ألف دينار من عدد من الشباب بعد إيهامهم بتنظيم رحلة هجرة سرية الى أوروبا قبل ان يقوم بإرجاع 8 آلاف دينار لأحدهم وصرف المبلغ المتبقي كاملا.

هذا وأصدرت النيابة العمومية بمدنين بطاقة تفتيش ضد إمرأة من ولاية تطاوين وشاب آخر من ولاية نابل لضلوعهما في عملية التحيل هذه فيما احيل المقبوض عليهم على أنظار القضاء بمدنين.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles