هذا ما عُثر عليه بالمنزل الذي كان يختبئ فيه منفذ هجوم ملهى إسطنبول

نشرت صحيفة “حرييت” التركيّة، اليوم الثلاثاء 17 جانفي 2017، فيديو وصورا للمنزل الذي تّم فيه القبض على منّفذ هجوم ملهى إسطنبول، في منطقة إسنيورت. 

 وأشارت الصحيفة إلى أنّ شرطة مكافحة الإرهاب عثرت، خلال عمليّة التفتيش في المنزل، على الكثير من المواد الغذائيّة والمشروبات والفواكه، على ما يبدو قام المجرم بتخزينها لتكفيه في مخبئه الذي كان ينوي المكوث فيه لمدة طويلة، وفق الصحيفة.

 وبيّنت ذات المصدر أنّه خلال مداهمة الشرطة للمنزل حاول “عبد القادر ماشاريبوف” الاِختباء بجوار السرير في غرفة النوم.

 وبحسب مصادر أمنية تركية، فإنّ فرق مكافحة الإرهاب التابعة لمديرية أمن إسطنبول تلقت بلاغا حول إقامة منفذ الهجوم في منزل في منطقة أسنيورت بإسطنبول، وفور تلقي البلاغ، داهمت الفرق المنزل، وألقت القبض على ماشاريبوف ورجل آخر قرغيزي الأصل، إضافة إلى 3 نساء.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles