متابعة / هذه هويّة المنحرفين الذين هاجموا مركز حي النور وهذه إعترافاتهم وهويّة مُحرّضهم

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": في متابعة لحادث تعرّض مركز الأمن الوطني بحي النور يوم الخميس 5 جاتفي 2017 لمحاولة إقتحام من قبل منحرفين، علم "آخر خبر أونلاين" اليوم ،السبت 7 جانفي، أنّه تمّ القبض على 3 أنفار من مروّجي ومستهلكي المخدّرات وهم كلّ من "س ب" 24 سنة و"م ز" 28 سنة شُهر "ولد محرزية" و "م ط " 34 سنة شُهر "ولد المرّوكي" وهم من أصحاب السوابق العدلية في مجال إستهلاك وترويج المخدرات وقد إعترفوا بتحريضهم على مهاجمة المركز المذكور من قبل المنحرف " لورقة " الذي إفتك أعوان الأمن دراجته النارية موضّحين أنّه المزوّد الرّئيسي بالمخدّرات للباعة بالتفصيل.

وقد تضرّر من ذلك الإعتداء 4 مواطنين كانوا بصدد قضاء شأن إداري بالمركز حين باغتهم المجرمون و أرعبوهم ومن بينهم إمرأة حامل كانت قد نقلتها سيارة الإسعاف لتلقي العلاج ، كما تضرّرت السيارة الإدارية للمركز وتمّ تهشيم السيّارة الخاصة لرئيس المركز .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles