مفاجأة / هل تتذكرون المصوّرة المجريّة التي ركلت لاجئين سوريّين؟ هذا ما حدث معها اليوم..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 14 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": وكالات- قضت محكمة مجريّة يوم ،الجمعة 13 جانفي 2017 ، بسجن المصوّرة بيترا لازلو، مدّة ثلاثة أعوام، المتّهمة بركل طفلة لاجئة، وأسقطت لاجئا سوريّا وطفلا على الأرض أثناء هروبهما من الشرطة على الحدود المجرية الصربية في 8 أيلول/ سبتمبر 2015.

كما قضت محكمة "روكزي"، تأجيل تنفيذ العقوبة لأجل غير مسمى، لإتهام المصوّرة بتهمة "المعاملة السيئة" والتسبّب في إصابة شخص، وفقا لما تناقلته مواقع غربية.

وإعتبر القاضي أنّ الجريمة التي إرتكبتها الصحافية أحدثت سخطا في المجتمع، وليس هناك أيّ دليل يدعم دفاعها عن نفسها، كما تمّ طردها من القناة التليفزيونية التي تعمل بها.

يذكر أنّ بيترا لازلو مراسلة تلفزيون "إن 1 تي في"، ظهرت في أحد المشاهد التلفزيونية وهي تعرقل بقدمها رجلاً يحمل طفلا ويركض به محاولا الفرار من الشرطة، فسقط الرجل والطفل أرضا. كما إنتشر مشهد آخر لها وهي تركل طفلا كان يركض محاولا الفرار من الطوق الأمني.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info