شاه جورج ليكنز يكشف موقفه من المنتخب التونسي..وهذا ما قاله عن الدربي المرتقب

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / جورج ليكنز يكشف موقفه من المنتخب التونسي..وهذا ما قاله عن الدربي المرتقب / Video Streaming

قال مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم البلجيكي جورج ليكنز في تصريح لموقع الفيفا إنه يرغب في ضمان تأشيرة التأهل الى الدور الثاني من نهائيات كأس افريقيا للأمم التي ستحتضنها الغابون بدء من يوم السبت المقبل، وذلك قبل خوض المباراة الثالثة ضد السينغال الذي يعد الأقوى بالمجموعة ويطبق كرة رائعة حسب تعبيره.
وأكد المدرب البلجيكي أنه “يريد الفوز في اللقاءين الأولين لكي نضمن تأهلنا إلى الدور الثاني قبل مواجهة منتخب السينغال الذي يطبق كرة رائعة. التغلب عليهم أمر صعب جدا والمقابلة ستكون معقدة جدا”.
ويوجد الخضر في النهائيات الإفريقية ضمن المجموعة الثانية، بمدينة فرانس فيل، رفقة كل من زيمبابوي وتونس والسينغال.
ويستهل الفريق الجزائري المنافسة امام زيمبابوي يوم 15 جانفي ثم تونس يوم 19 جانفي بعدها السينغال في 23 من نفس الشهر.
وأضاف “علينا توخي الحذر من زيمبابوي لان المباراة مع هذا المنتخب ستكون فاصلة، الجميع يتحدث عن تونس والسينغال، لكن الفريق الذي ينبغي أن نعد له ألف حساب هو منتخب زيمبابوي. اما منتخب تونس فأعرفه جيدا لاني دربته من قبل واعرف مستوى لاعبيه، انه منتخب جيد واللقاء سيكون خاصا بالنسبة للتشكيلتين بالنظر الى الموقع الجغرافي الذي يربط البلدين”.
ويرى الفني البلجيكي بأن الخضر سيقدمون وجها مشرفا في النسخة ال31 ل”الكان” سيما ان الفريق استعاد توازنه.
واضاف: “لقد استعاد الفريق توازنه بعد مرحلة صعبة في تصفيات مونديال 2018، رغم علمنا ان الكان مختلفة تماما لكننا سنظهر بوجه مشرف غير انني لا يمكنني ضمان النتائج. وسنقدم كل ما لدينا من اجل التتويج باللقب”.

المصدر: الجمهورية