فظيع: نجا من الانتحار شنقا فتعرّض إلى ضربة بـ’بالة’ بالقيروان


 أصيب مساء اليوم الخميس 26 جانفي 2017 شاب في العقد الثالث من عمره بجروح خطيرة نتيجة تعرضه إلى الاعتداء بالعنف بواسطة آلة حادة (بالة ) من قبل صهره اثر خلاف بين المتضرر ووالده وذلك بعد ساعات من خروجه من المستشفى الجهوي بالقيروان بعد إقامة دامت يومين على خلفية محاولة انتحاره شنقا وقيامه بربط عنقه بواسطة حبل بنافذة داخل منزل عائلته بمنطقة خيط الواد التابعة لمعتمدية حفوز من ولاية القيروان .

هذا وقد تم نقل الشاب إلى المستشفى الجهوي بالقيروان وحالته الصحية وصفت بالخطيرة نتيجة إصابته بجروح على مستوى الرأس مع إيقاف صهره من قبل وحدات الحرس الوطني ولا تزال الأبحاث جارية وفق موزاييك. 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles