أثارت صورته صدى واسعا: رئيس مركز الحرس الوطني حامل المسنة على ظهره يتحدث...


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أثارت صورة رئيس مركز الحرس الوطني بساقية سيدي يوسف من ولاية الكاف، حاملا مسنة على ظهرة وسط الثلوج، صدى واسعا على موجات التواصل الاجتماعي خاصة لِما عرفته مدن من الشمال الغربي خلال الأيام الماضية من عزلة بسبب تراكم كميات من الثلوج.

وفي تصريح لـ"آخر خبر أونلاين"، اليوم الإثنين 16 جانفي، قال رئيس مركز الحرس الوطني بساقية سيدي يوسف أنيس المسعودي إن مواطنا قدم نداء استغاثة إلى مركز الحرس وأفاد بأن والدته المسنة تحتضر بسبب ضيق التنفس ولم يتمكن من نقلها بسبب تراكم الثلوج.

وأضاف محدّثنا أنه تنقل صحبة المواطن وأحد أعوان الحرس الوطني على متن سيارة لكنها لم تستطع التوغل على بعد كيلومتر من منزل المعنية بسبب انسداد الطريق، فإضطر إلى حملها على ظهره.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles