في حالة الفوز على بوركينا فاسو..هذا منافس المنتخب التونسي في نصف النهائي


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": يسعى المنتخب الوطني التونسي يوم السبت 28 جانفي 2017،الى تحقيق نتيجة إيجابية حيث سيلتقي منتخب الخيول البوركينية في إطار الدور ربع النهائي لكأس الأمم الإفريقية.

وتمكن المنتخب التونسي من التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد تحقيقه لإنتصارين و هزيمة في الدور الأول،وسيلتقي النسور في حالة فوزهم على المنتخب البوركيني الفائز من مباراة المغرب وغانا او مصر الذين تنتظرهم مباراة ثأرية عشية اليوم إنطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

أي أن المنتخب الغاني سيلتقي عشية اليوم المنتخب المصري و المترشح منهم سيلعب مع المنتخب المغربي في الربع النهائي و المترشح منهم سيلاقي المنتخب التونسي في النصف النهائي في حال ترشحت تونس.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles