مواطن يتهم إطارا أمنيا بضربه وسرقة أمواله.. ومنطقة الأمن ببن قردان تفتح تحقيقا
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 26 يناير 2017

فتحت منطقة الحرس الوطني ببن قردان تحقيقا في ملابسات تعرض مواطن إلى الضرب من طرف إطار أمني يعمل بمركز حدودي ببن قردان وسرقة أمواله وإفتكاك سيارته رباعية الدفع.

تفاصيل الحادثة كما جاءت على لسان المتضرر بشير بوعجيلة اصيل معتمدية بنقردان من ولاية مدنين في تصريح لموقع الجمهورية، تفيد إنه توجه صبيحة يوم يوم الأحد 22 من شهر جانفي 2017 إلى ضيعته الواقعة بطريق “التوي” على مستوى النقطة الكيلومترية 14 وذلك لتفقد أشجار الزيتون وجلب كمية من العشب ليقدمها علفا لاغنامه كما جاء على لسانه.

وخلال جمعه للأعشاب تفاجأ بوعجيلة بتوغل سيارة حرس وطني في ضيعته على متنها اربعة اعوان أحدهم قدم نفسه على أساس أنه ملازم يشغل خطة رئيس فرقة بمركز التوي الحدودي طالبا منه تسليمه مفاتيح السيارة بإعتبارها غير حاملة للوحات منجمية إلا أنه رفض ذلك بسبب تعمد الأمني إستعمال ألفاظ وصفها بالسوقية قبل أن يتعرض للتعنيف.

وأكد محدثنا أنه رفض تمكينه سيارته التي كانت تحوي مبلغا بقيمة 4840 ألف دينار مطالبا الأعوان بإصطحابه إلى المركز رفقة سيارته مشيرا الى أنه لم يرفض تطبيق القانون عليه في صورة ما إذا كان مذنبا.

وأوضح محدثنا أنه تقدم بشكاية في الغرض مطالبا بإسترجاع المبلغ المالي الذي كان بالسيارة رغم تأكيد رئيس الفرقة المتهم أنه لم يعثر على أي مبلغ مالي خلال تفتيش السيارة قبل إرسالها للمعاينة مضيفا أنهم سلموا للشاكي مفتاح محله دون سواه.

من جانبه، أكد مصدر أمني في رده عن الموضوع أنه تم الإستماع إلى الطرفين، حيث تمسك الشاكي المتضرر بتصريحاته فيما نفى الأمني المتهم ما نسب إليه مشيرا الى أنهم في إنتظار قرار النيابة العمومية في الموضوع.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info