إعلان مريب وغريب من “الموساد“ موجّه للتّونسيّات أيضا : “الموساد في حاجة إلى جاسوسات“


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نشر المتحدّث بإسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، أوفير جندلمان، مساء أمس ،الإثنين 2 جانفي 2017، على صفحته الرسميّة بموقع "تويتر" إعلانا غريبا ومريبا عن حاجة "الموساد" إلى جاسوسات، والأغرب أنّ الإعلان كُتب باللّغة العربيّة ما يثير الحيرة والشّكوك والتساؤلات عن المقصد من ورائه وإلى من يتمّ توجيهه.

وجاء نص الإعلان كالتالي: "هل تريدين الإلتحاق بالموساد؟ .. جهاز الإستخبارات الإسرائيلي الشهير "الموساد" يطلق حملة لتجنيد الجاسوسات وضابطات جمع المعلومات والعمليّات الخاصة ويبحث عن النّساء ذوات الشخصيّة القويّة والقدرة على العمل في ظروف غير عاديّة وعلى تفعيل الناس وقيادتهم".


و هذه من المرّات القليلة التي يعلن فيها تجنيد جاسوسات للموساد بهذه الطريقة العلنيّة .

وقال مراقبون إنّ كتابة هذا الإعلان باللغة العربية يعني أنّه موجّه للعربيّات بما في ذلك التونسيّات وهو ما وجب الإنتباه و الحذر منه خاصة أنّ مخطّطات الموساد في المنطقة أثبتت خطورتها .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles