القصرين: الاعتداء بالعنف على معلمة وهذا ما قررته النقابة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 23 يناير 2017

جدت صباح اليوم الاثنين 23 جانفي، في المدرسة الابتدائية الشابي بمدينة القصرين حادثة اعتداء ولي أحد التلاميذ بالعنف على معلمة تدرس بالمدرسة المذكورة مما أحدث لها اصابات على مستوى الوجه والفم. وقد تم نقلها المعلمة الى المستشفى الجهوي بالقصرين لتلقي الاسعافات وتم تسليمها شهادة طبية بإثنا عشر يوما.
 
وتعود أسباب اعتداء الولي على المعلمة حسب قوله الى كونها عنفت ابنه. وبعد قيامه بفعلته فر الولي هاربا الا أن قوات الأمن كانت له بالمرصاد وتم ايقافه للتحقيق معه.
 
وعلى اثر هذا الاعتداء، قررت النقابة الأساسية للتعليم الأساسي بالقصرين القيام بوقفة احتجاجية للتنديد بالحادثة والمطالبة بتفعيل قانون وزارة التربية الذي يجرم الاعتداء على الأطر التربوية بالمدارس والمعاهد الثانوية.
ووفق ما علم به موقع الجمهورية فإن المعلمة المصابة قررت تتبع الولي قضائيا وعدم اسقاط الدعوى في حقه مستغربة اعتداءه عليها ونافية إن كانت قد اعتدت على ابنه مضيفة ان ابنه قد نفى ذلك تماما.
حاتم الصالحي

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info