منع خمسة عراقيين ويمنيا من ركوب طائرة لمصر للطيران فى طريقها لنيويورك
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 29 يناير 2017

رويترز- أفاد مسئول من شركة مصر للطيران، يدعى حسام حسين، أن خطوط طيران الشركة فى مطار القاهرة تم مخاطبتها بشكل رسمى اليوم الأحد بمنع حاملى تأشيرات الهجرة من سبع دول إسلامية من السفر إلى الولايات المتحدة.

 وكانت قد منعت سلطات المطار أمس السبت خمسة عراقيين ويمنيا من ركوب طائرة لمصر للطيران فى طريقها لنيويورك وذلك غداة قرار الرئيس دونالد ترامب بمنع دخول مواطنى سبع دول أغلب سكانها مسلمون.

 وتابع حسين المسئول عن رحلة مصر للطيران اليومية إلى نيويورك أنه سيسمح لحاملى البطاقات الخضراء وجوازات السفر الدبلوماسية ومسئولى الحكومات من الدول السبع للسفر.

 وأضافت أن الستة الذين توقفوا فى القاهرة للسفر إلى الولايات المتحدة أعيدوا إلى بلديهم. وقالت مصادر مطار القاهرة إن الستة الممنوعين من السفر إلى الولايات المتحدة يحملون تأشيرات دخول وكانوا يستعدون لركوب طائرة مصر للطيران المتجهة إلى نيويورك.

والدول الـ 7 هى سوريا إيران والعراق وليبيا والصومال والسودان واليمن.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info