هكذا فاجأت منال عمارة رجال الأمن ليلة رأس السنة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 02 يناير 2017

في الوقت الذي ينشغل فيه الأغلبية بتبادل التهاني مع الأصدقاء والأقارب والاستعداد لسهرات رأس السنة، لم يفت منال عمارة ان تخصص البعض من وقتها لتتقاسم الفرحة بقدوم السنة الجديدة مع رجال الأمن. فقد عبرت بطريقتها الخاصة على عرفانها بالجميل لهؤلاء الذين يسهرون على راحة وأمن المواطنين في كل المناسبات.

وببساطتها وتلقائيتها المعهودة، جلبت منال الحلويات الى رجال الأمن الذين قضوا ليلة رأس السنة يؤمنون الطريق الرابط بين تونس والمنستير مع العلم أن منال عمارة أحيت سهرات من أكبر سهرات رأس السنة بسوسة والمنستير .

ولم تكتف منال عمارة بذلك بل خاطبت جمهورها العريض من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ولفتت انتباهه الى ضرورة الاعتراف بالجميل لرجال الأمن بنشر هذا النص:”أقل حاجة نجّم نعملها هو حركة صغيرة ، حلويات رأس العام كهدية لرجال الأمن الي باش يعرضونا في طريقنا ليوم.. شكرا لرجال تونس الي ساهرين على سلامتنا طول الليل”

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info