الباجي قائد السبسي يعتذر من أهالي ولاية قفصة

قال رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، اليوم السبت 14 جانفي 2017، أنّه زار ولاية قفصة اليوم لأنّها مناسبة مميزة ومباركة. 

 وأضاف السبسي، في اختتام زيارته لولاية قفصة، أنّه زار ولاية قفصة من أجل تقديم شهادة إعتذار لمناضلي الولاية الذين عرفهم منذ أن كانت تونس تُكافح للخروج من الإستعمار، مُشيراً إلى أنّه يعرف أغلبية المجاهدين في هذه الجهة و الذي اِنتقل بعضهم إلى جوار ربه.

 وأشار الباجي قائد السبسي إلى أنّه أراد بهذه الزيارة إعادة الاعتبار لجهات أخرى مثل المناجم و الحوض المنجمي الذين شاركوا في الثورة، حيث أنّ الثورة لا تحدث في وقت واحد إنمّا بتسلسل الأحداث، ولذلك تمّ إستقبال عائلات شهداء إنتفاضة الحوض المنجمي 2008 و توسيمهم تأكيدًا على أهميّة نضالات أبناء قفصة في مختلف المحطات وعلى الدور الريادي لمناضلي الرديف والحوض المنجمي، وتأكيدا على أنّ الدّولة التونسية لا تنسى أبنائها.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles