الباجي قائد السبسي يعتذر من أهالي ولاية قفصة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 14 يناير 2017

قال رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، اليوم السبت 14 جانفي 2017، أنّه زار ولاية قفصة اليوم لأنّها مناسبة مميزة ومباركة. 

 وأضاف السبسي، في اختتام زيارته لولاية قفصة، أنّه زار ولاية قفصة من أجل تقديم شهادة إعتذار لمناضلي الولاية الذين عرفهم منذ أن كانت تونس تُكافح للخروج من الإستعمار، مُشيراً إلى أنّه يعرف أغلبية المجاهدين في هذه الجهة و الذي اِنتقل بعضهم إلى جوار ربه.

 وأشار الباجي قائد السبسي إلى أنّه أراد بهذه الزيارة إعادة الاعتبار لجهات أخرى مثل المناجم و الحوض المنجمي الذين شاركوا في الثورة، حيث أنّ الثورة لا تحدث في وقت واحد إنمّا بتسلسل الأحداث، ولذلك تمّ إستقبال عائلات شهداء إنتفاضة الحوض المنجمي 2008 و توسيمهم تأكيدًا على أهميّة نضالات أبناء قفصة في مختلف المحطات وعلى الدور الريادي لمناضلي الرديف والحوض المنجمي، وتأكيدا على أنّ الدّولة التونسية لا تنسى أبنائها.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info