عاجل / خبر مؤسف يصل منذ قليل إلى مريم بالقاضي..











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكّد لطفي حجي،مدير مكتب قناة الجزيرة بتونس،أنّ إدارة القناة لم تقررّ بعد التوجّه للقضاء على خلفية ما وصفها بحملة التشويه التي تعرّضت لها القناة وصحفييها مؤخرا بتونس بعد نشر صور مفبركة عن إحتجاجات القصرين ونسبها للقناة.
وأضاف حجّي،في تصريح اليوم الجمعة 6 جانفي، لموقع كابيتاليس ان نشر هذه الصورة يعتبر تحريضا واضحا على قناة الجزيرة والعاملين بها، موضحا ان حملات التشويه تنطلق من اشخاص وصفحات مواقع اجتماعية ثم ينساق ورائها عدد من الصحفيين والاعلاميين، داعيا الصحفيين الى ضرورة التثبت والتريث قبل انجاز العمل الصحفي.
واضاف ان في كل مرة تشهد فيها البلاد حدث سياسيا او اجتماعيا كبيرا الا ويتم اقحام قناة الجزيرة واستهدافها، معبرا عن استياءه من انسياق عضو المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين وراء ذلك دون التثبت.
وافاد ان الصحفي بمكتب الجزيرة سمير ساسي يعتزم رفع دعوى قضائية في شخصه بصفته احد المتضررين من حملة التحريض والتشويه، ضد الحوار التونسي والاعلامية مريم بالقاضي.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles