إدّعت أنّها تحمل حصانة ديبلوماسيّة ، أستاذة إعلامية تتحيّل على الدولة و تعقد مؤتمرا وهميّا بحضور شخصيّات رسميّة وهذه هويّتها كاملة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 18 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" اليوم ،الثلاثاء 17 جانفي، أنّ المتحيّلة التي تمّ القبض عليها هي روضة بوعزي، إنتحلت صفة رئيسة القطب الجامعي الدولي للكوتشنغ و إدّعت أنها دكتورة تنمية بشرية كما قامت بعقد مؤتمر يتاريخ 27 و 28 ديسمبر بمدينة صفاقس .

و قد إتضح أنها عقدت هذا المؤتمر بحضور والي مدينة صفاقس و رئيس النيابة الخصوصية كما إستدعت جملة من الشخصيات الهامة من الدولة بعد أن تحصلت على الدعم المادي من طرف سيدة أعمال و تحصلت على ما يفوق 80 ألف دينار لعقد مؤتمرها.

و حسب مصدر لـ"آخر خبر أونلاين" فإنّ هذه المرأة أفادت بأنها تحصلت على أختام من الامم المتحدة بعد التنسيق مع الإستشاري النفسي ومدرّب التنمية البشريّة عادل النميري ،علما و أنّ الوحدات الأمنيّة عند عودتها إلى ملف هذا الرجل تبيّن أنّه أمضى عقد شغل مع وزارة التشغيل حتي يقوم بدورات تدربية .

وعن عملية الإيقاع بها ، فقد تمّت إثر شكاية تقدمت بها سيدة أعمال بعد أن إسترابت في أمرها إثر إجتماع عقدته التنسيقية العامة عندما إتصلت بأحد الأشخاص من جمعية الأمم المتحدة و طلبت الدعم المادي و بالتثبت في الأوراق التي قدمتها تبيّن أنّ هذه الأخيرة لم تتحصل على أستاذية في الإعلامية .

و من المنتظر أن يتم إستدعاء مدرب التنمية البشرية عادل النمري للإستماع إليه ، فيما تم الإستماع إلى أعضاء جمعية أفق للتنمية الذين أفادوا أنهم تعاملوا معها في إطار تنظيم دورات تدريبية في مجال التنمية البشرية خصوصا و أنها إستظهرت بوثيقة تؤكد تحصلها على الحصانة الديبلوماسية من الدرجة الأولى .

يذكر أنّ وحدات الشرطة العدلية حجزت حاسوبها الشخصي و أوراقها الشخصية ومجموعة الأختام التي كانت بحوزنها.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info