قتلة الشهيد البراهمي يفاجؤون نواب مجلس الشعب أثناء زيارتهم لسجن برج العامري


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": التقى عدد من النواب بإلارهابيين الخطيرين ‘الصومالي’ و’أبو أيوب التونسي’ خلال زيارتهم إلى السجن المدني ببرج العامري اليوم الخميس 26 جانفي 2017 في إطار مناقشة مشروع القانون المتعلق بالمخدرات.
وكان الإرهابيان يقيمان في جناح خاص بهما لعزلهما عن بقية المساجين خوفا من الإستقطاب .
لكن المفاجئة كانت في انتظر النواب فبمجرد دخولهم إلى الغرفة عمد الإرهابي المكنى بـ’الصومالي’ إلى ترديد جملة “ألا لعنة الله على الكافرين”، رافضا الحديث معهم .
من جهته عمد الإرهابي “أبو أيوب التونسي” إلى تحدي النواب بالتوجه إليهم بالقول إنه لا يعترف بالدولة التونسية ولا بالنواب ولا برئيس الجمهورية وإيمانه الوحيد بدولة الخلافة وتطبيق الشريعة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles