بعد قيامها بحركة لا أخلاقية: اِتخاذ هذا الإجراء ضد الممرضة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 06 يناير 2017


تمّ، مؤخرا تداول مقطع فيديو لمشاجرة كلاميّة بين عائلة مريض وممرضة تعمل في مستشفى الحروق البليغة بن عروس على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عمدت الممرصة  القيام بحركة لاأخلاقيّة بيدها. 

 وفي هذا الخصوص، أكّد مدير مستشفى الحروق البليغة ببن عروس، نبيل القرقاوي، اليوم الإثنين، أنّه من غير المعقول أنّ تقوم عون الصحة بتلك الحركة أمام الجميع، مشددا على أهمية الانضباط والتّحلي بالأخلاق الطيبة.

 وبيّن المدير أنّه تمّ فتح تحقيق في الغرض، وإحالة الممرضة على مجلس التأديب، مشيرا إلى أنّ الأبحاث الأولية أثبتت أنّ عائلة تتكون من حوالي 15 فردا أرادت الدخول بالقوة لزيارة قريبتهم خارج أوقات الزيارة، في حين أنّها ممنوعة من استقبال الزائرين نظرا لحالتها الصحية، وفق تعبيره.

وأضاف نبيل القرقاوي، لـ”موزاييك”، أنّ رفض الممرضة السماح لهم بالدخول هو ما تسبب في المشادة الكلامية وتوتر الأجواء، مبيّنا أنّ “الشاذ يحفظ ولا يقاس عليه” وكان على المواطنة الاتصال بالإدارة بدل الالتجاء إلى مواقع التواصل الاجتماعي، حسب قوله.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info