بعد قيامها بحركة لا أخلاقية: اِتخاذ هذا الإجراء ضد الممرضة

تمّ، مؤخرا تداول مقطع فيديو لمشاجرة كلاميّة بين عائلة مريض وممرضة تعمل في مستشفى الحروق البليغة بن عروس على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عمدت الممرصة  القيام بحركة لاأخلاقيّة بيدها. 

 وفي هذا الخصوص، أكّد مدير مستشفى الحروق البليغة ببن عروس، نبيل القرقاوي، اليوم الإثنين، أنّه من غير المعقول أنّ تقوم عون الصحة بتلك الحركة أمام الجميع، مشددا على أهمية الانضباط والتّحلي بالأخلاق الطيبة.

 وبيّن المدير أنّه تمّ فتح تحقيق في الغرض، وإحالة الممرضة على مجلس التأديب، مشيرا إلى أنّ الأبحاث الأولية أثبتت أنّ عائلة تتكون من حوالي 15 فردا أرادت الدخول بالقوة لزيارة قريبتهم خارج أوقات الزيارة، في حين أنّها ممنوعة من استقبال الزائرين نظرا لحالتها الصحية، وفق تعبيره.

وأضاف نبيل القرقاوي، لـ”موزاييك”، أنّ رفض الممرضة السماح لهم بالدخول هو ما تسبب في المشادة الكلامية وتوتر الأجواء، مبيّنا أنّ “الشاذ يحفظ ولا يقاس عليه” وكان على المواطنة الاتصال بالإدارة بدل الالتجاء إلى مواقع التواصل الاجتماعي، حسب قوله.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles