النيجيري أولابي ينجو من الموت بعد ابتلاعه لسانه في مباراة بالدوري العراقي
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 05 يناير 2017

اكدت ادارة نادي كربلاء العراقي ان مباراة فريقها مع النفط شهدت نجاة محترف فريقها النيجيري رحيم أولابي من الموت بعد ابتلاعه لسانه ، واصابته بالراس ، في المباراة التي جرت على ملعب نادي النفط اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ16 للدوري الممتاز لكرة القدم.
واكد المكتب الاعلامي لنادي كربلاء في بيان له ، ان المحترف النيجيري رحيم أولابي نجا من الموت بعد ابتلاعه لسانه , اثر اشتراكه بكرة هوائية ادت الى سقوطه ارضاً ، وتم نقله الى المستشفى بسيارة الاسعاف بعد اصابته في الشوط الثاني من المباراة التي جرت على ملعب نادي النفط اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ16 للدوري الممتاز لكرة القدم .
واضاف البيان ” ان اللاعب النيجيري سقط مغشياً عليه ، إثر اشتراكه بكرة مع أحد لاعبي النفط ، فسقط داخل الملعب من دون حراك ، ما تطلب دخول سيارة الإسعاف داخل أرضية الملعب ، وتم نقله إلى مستشفى جراحة الجملة العصبية بالعاصمة بغداد ، وبعدها تبين أن اللاعب ابتلع لسانه ، وكادت هذه الحالة تودي بحياته ، وان الفحوصات الطبية اثبتت ان اللاعب اصيب بـ(فطر بعظم الجمجمة) ، وهو الآن يرقد في العناية المركزة بالمستشفى “.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info