عاجل / دواعش يحاولون اقتحام مركز الحرس بن عون : خليفة الشباني يوضح
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 15 يناير 2017


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكّد الناطق الرسمي للحرس الوطني خليفة الشيباني في تصريح لموقع نسمة أنّ حوالي 30 فردا من المتطرفين المعروفين بتمجيدهم لتنظيم داعش الإرهابي تجمعوا مساء أمس السبت 14 جانفي 2017، أمام مركز الحرس الوطني ببن عون من ولاية سيدي بوزيد وعمدوا إلى رشقه بالحجارة مرددين عبارات تمجد داعش.

وأشار الشيباني إلى أنّ عددهم ارتفع لاحقا إلى حوالي 200 شخصا حيث حاولوا اقتحام المركز المذكور مما استوجب استعمال الغاز المسيل للدموع لتفريقهم مضيفا أنّ المواجهات تواصلت من الساعة العاشرة ليلا إلى حدود الساعة الثانية.

وأفاد أنّ المنطقة تعدّ بؤرة لأشخاص معروف انتمائها وتمجيدها لداعش الإرهابي وأنّ مثل الحادثة تكررت سابقا حتى أنّهم ألقوا بزجاجات حارقة وعمدوا إلى سبّ القوات الأمنية محاولين إحباطهم والحطّ من عزائهم إلاّ أنّ الأمن كان دائما يسيطر على الوضع.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info