شاه خاص / كيف قضّى منفّذا إغتيال الزواري ليلة في القيروان و عادا إليها بعد تنفيذ الجريمة ؟ ... و تفاصيل أخرى

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / خاص / كيف قضّى منفّذا إغتيال الزواري ليلة في القيروان و عادا إليها بعد تنفيذ الجريمة ؟ ... و تفاصيل أخرى / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" أن المشتبه بهما في قضيّة مقتل الزواري هما شخصان من البوسنة قدما إلى أحد النزل المعروفة بجهة القيروان ليلة قبل تنفيذ العملية وقاما بحجز غرفة لمدّة يومين و دفعا كلّ المستحقات اللازمة للإقامة مسبقا .

و قد لاحظت موظفة الإستقبال بالنزل أنّهما تحلّيا بسلوك غريب ، حيث أنفقا بسخاء و لم يطالبا بأيّ خدمات ،كما أنّ المشتبه فيهما صعدا مباشرة إلى الغرفة مع وضع لافتة عدم الإزعاج على الباب .

و أثبتت كاميرات النّزل ، انّ المشتبه فيهما غادرا صباحا باكرا في إتّجاه صفاقس ، و عادا إلى النّزل بعد ساعتين تقريبا من تنفيذ العملية و صعدا إلى غرفتيهما التي لم يتمكّن أعوان التنظيف من دخولها ثمّ غادرا دون أن يقوما بإتمام اجراءات المغادرة بالرّغم أنّ إقامتهما تمتدّ إلى يوم آخر .

و حينما إستراب أعوان النّزل وضعيّة الغرفة ، تمّ فتحها بنسخة ثانية من المفاتيح ، و تفاجأ الأعوان بخلوّ الغرفة من كلّ آثار المشتبه بهما ماعدا ترك الحنفيات مفتوحة .