الهيئة التسييرية تطرد حافظ قائد السبسي من نداء تونس
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 23 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال القيادي بحزب نداء تونس عن الهيئة التسييرية بوجمعة الرميلي في تصريح لـحقائق أون لاين اليوم الاثنين 23 جانفي 2017، إن الهيئة التسييرية قررت اليوم طرد حافظ قائد السبسي من الحزب.

وأفاد الرميلي بأن حافظ قائد السبسي أضر بمصالح الحزب وبمصالح البلاد، مشددا على أن 80 بالمائة من المشاكل التي تعانيها تونس هي جراء حزب نداء تونس.

وأشار الى أن نجل الرئيس أقحم وزراء وكتاب دولة في اجتماعات الحزب في حين يجب عدم إقحام الدولة وممثلي الحكومة في الخلافات الحزبية.

وأكد بوجمعة الرميلي أن التعامل مع حافظ قائد السبسي أصبح غير قانوني بعد هذا القرار، وعلى كل من يتعامل معه تحمل مسؤولية ذلك ، وفق تقديره.

وعن المكتب التنفيذي الجديد المزمع الإعلان عنه الخميس القادم من طرف الهيئة التأسيسية لنداء تونس، اعتبر القيادي بالنداء أن لاوجود لمكتب تنفيذي جديد خاصة وأن مؤتمر سوسة لم يعلن بتاتا عن وجوده.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info