نورالدين الطبوبي: هذا موقف إتحاد الشغل من حركة المعتمدين
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 31 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكّد الأمين العام الجديد للإتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي في تصريح خصّ به"آخر خبر أونلاين" خلال إشرافه يوم ،الإثنين 30 جانفي 2017، بمصنع التبغ بالقيروان على حفل تكريم لأحد الإطارات إثر تقاعده، في خصوص حركة المعتمدين الجديدة أنّ إتحاد الشغل سيقيم الحركة عن طريق النظر في السيرة الذاتية لكلّ معتمد على حدى وليس عن طريق الضوضاء التي أطلقتها شبكات التواصل الإجتماعي مبرزا أنّ المكتب التنفيذي سيجتمع يوم الأربعاء بدار الإتحاد في أولى جلساته وسينظر في جملة من الملفات أبرزها حركة المعتمدين وسيتخذ الموقف المناسب.

من جهته أكّد الطبوبي فيما يخصّ ملف الزيادة في الأجور خاصة في القطاع الخاص أنّ هناك إجتماعا سيضم وفدين من الإتحاد والحكومة للنظر في الملف مؤكدا أنّ المؤتمر الإنتخابي للإتحاد أفرز تغييرا جذريّا لـ 70% من القانون الأساسي للإتحاد وهو ما سيساهم في بناء مؤسّسات جديدة قويّة وحديثة قادرة على مجابهة كل الصعاب يمكنها أن تدعم إستقرار تونس ومناعتها.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info