قيل أن اسمها مبروكة: ماجدولين الشارني تخرج عن صمتها وتكشف

نفت وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني يوم الاثنين 16 جانفي الاتهامات التي وجههتها لها محامية عائلات شهداء الثورة ليلى الحداد حول تخصيصها لثلاثة معينات منزلية لعائلتها على حساب المال العام.

وقالت ماجدولين الشارني في تصريح لقناة نسمة أن هناك قضاء في تونس ومن له مؤيدات على تصريحاته فليتوجه اليه, مشيرة الى أنه تّم فتح تحقيق اداري في تصريحات ليلى الحداد.

وفي علاقة بتصريحات الأمين العام لحراك تونس الارادة عدنان منصر في برنامج لمن يجرؤ فقط والتي قال فيها أن الاسم الحقيقي لوزيرة الشباب والرياضة هو مبروكة وليس ماجدولين ; استظهرت وزيرة الشباب والرياضة ببطاقة تعريفها الوطنية التي تؤكد أن اسمها هو ماجدولين قائلة ” حتى اسم مبروكة حلو برشة المهم النساء التي تاقف لتونس”.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles