لأوّل مرّة، من داخل زنزانته في سجن المرناقية ، تصريحات مدوية للإرهابي محمد العكاري











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال الإرهابي محمد العكاري المسؤول عن الجناح الأمني لتنظيم أنصار الشريعة المحظور و المورّط في إغتيال كل من شكري بلعيد و محمد البراهمي ، إنّه قرّر سنة 2013 تسليم نفسه وأنّه ذهب بنفسه إلى مركز الأمن مبيّنا أن أعوان الأمن إندهشوا من وقوفه أمامهم وتسليمه لنفسه .

و أضاف خلال لقائه وفد من مجلس نواب الشعب ، نقلت صحيفة " الشروق " اليوم ،الأربعاء 18 جانفي 2017، أنه لا يعبأ بالقانون الوضعي الذي يتم تطبيقه و أنه من " أنصار تطبيق الشريعة الإسلامية " و ليس غيرها من النصوص .

و عندما سُئل عن " أبي عياض" ، أجاب : أبو عياض صديقي " تقبّله الله من الشهداء " ، كاشفا في الوقت ذاته ما سماه أيضا بصداقته لعدد من الإرهابيّين الخطيرين من ذلك يسري الطريقي .

يذكر أنّ الإرهابي محمد العكاري محكوم ضدّه بـ42 سنة سجنا.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles