إرهابي في سوريا يدعو لتصفية عون حرس قتل عددا من الإرهابيين خلال عملية 7 مارس ببن قردان ووحدات الحرس توقف إبن عمه

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تعمد أحد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم داعش بسوريا نشر تدوينة على إحدى الصفحات التكفيرية دعا فيها إلى القضاء على عون حرس شارك في عملية 7 مارس في بن قردان، ناشرا صورته و أرفقها بهذه العبارات " جميعهم مرتدون"، داعيا الى تصفيته بإعتبار أن ذلك يعتبر "انتصارا لقتلاهم في أحداث 7 مارس".

وبعد استشارة النيابة العمومية بمدنين قامت وحدات الحرس الوطني بمدنين برصد التدوينة والتعرف على صاحبها والذي تبين أنه يتواصل مع إبن عمه صاحب مدرسة تعليم سياقة وذلك عبر تطبيقة "التليغرام".

وحسب ما جاء في إعترافاته فإن قريبه طلب منه تمكينه من بعض الأموال وأعلمه أن اللقاء سيكون في تركيا حيث سيرسل له من يتسلم الأموال .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles