دهس “المترو 4” لطفل: شركة نقل تونس تُصدر بلاغاً تكشف فيه ما يلي

تبعا للحادث الأليم الذي جدّ بالأمس في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال على خط المترو رقم 4 بين محطتي “الدندان” و”منوبة” والذي أدّى إلى وفاة طفل على عين المكان، تقدّمت شركة “نقل تونس” بأحرّ التعازي إلى عائلة الفقيد. 

 وقالت الشركة، في بلاغ أصدرته منذ قليل، أنّ صورة الحادث تتمثّل في صعود طفلين على الواصل (coupleur) الذي يربط بين عربتي المترو وسقوط أحدهما في المكان المذكور.

 وإذ تأسف الشركة على وقوع مثل هذه الحوادث، فإنّـها تجدّد دعوتها إلى ضرورة تفادي الصعود على الواصل أو التشبث بجوانب العربات التي غالبا ما تؤدّي إلى حوادث خطيرة وقاتلة في بعض الأحيان .

 وأشارت الشركة إلى أنّها ما اِنفكّـت تنظّم بصفة دورية حملات تحسيسية موجّـهة بالأساس لفئة الأطفال والشباب من أجل مزيد الانتباه وتفادي السلوكيات غيــر المسـؤولة، كما قامت الشركة في نفس هذا الإطار بتركيز قطع معدنية هرمية الشكل على الواصل الخلفي لعربات المترو من نوع سيمانس خلال سنة 2016.

هذا وستتولّـى في القريب العاجل تثبيت حواجز في مستوى الرابط الأوسط لكافة العربات لمنع المكوث بها.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles