باكالوريا 2017: هذا جديد بطاقة الاستدعاء











قال مدير عام الامتحانات الوطنية عمر الولباني انّ بطاقات الإستدعاء لإمتحانات الباكالوريا ستحمل ابتداء من دورة هذا العام صورة المترشح للتثبت من هوية المترشحين.

وأوضح في تصريح لجريدة الصباح الصادرة اليوم الجمعة 27 جانفي 2017 أن الاختبارات الكتابية ستنطلق في الأسبوع الثالث و العشرين من السنة الدراسة ما يوفر أسبوعا إضافيا يستثمره التلاميذ في المراجعة مع تقديم موعد إعلان نتائج الدورة الرئيسية بيوم ليوافق يوم الجمعة 23 من جوان حتى لا يتزامن مع عيد الفطر وفق تصريحه.

علما أنه سيقع التخلي كليا عن احتساب 20 بالمائة من المعدل السنوي في المعدل النهائي لإمتحانات الباكالوريا ، والتي من المنتظر أن تكون بمثابة رد الاعتبار لهذا الامتحان الوطني واستعادة اشعاعه. 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles