تعليق الدروس بمدرسة حي النور 2 بمدنين الشمالية لإنعدام الكهرباء
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 03 يناير 2017


توقفت اليوم الدروس بمدرسة حي النور 2 من مدنين الشمالية إحتجاجا على غياب الكهرباء منذ بداية السنة الدراسية وتسجيل نقص في أدوات التدريس على غرار الطباشير والحبر وأوراق الطباعة وفق ما تحدث به كاتب عام النقابة الجهوية للتعليم الأساسي بمدنين منجي هلال لموقع الجمهورية.

وأكد هلال أنه تمّ إعلام المندوبية الجهوية للتربية بالجهة التي بادرت بتحديد المشاكل إلا أن الحال بقي كما هو عليه ما دفع بالمربين إلى تعليق الدروس بغاية توفير ظروف جيّدة للتلميذ.

من جانبه، عبّر المندوب الجهوي للتربية بمدنين رحومة المحضاوي عن تفاجئه بإيقاف الدروس دون سابق إعلام نافيا أن تكون المدرسة دون كهرباء منذ بداية السنة الدراسية.

وأوضح المحضاوي أنه تمت مراسلة الشركة الوطنية للكهرباء والغاز بخصوص غياب الإنارة وبصدد إنتظار الرد مشددا على أن قنوات الإتصال مفتوحة للحوار دون اللجوء إلى تعليق الدروس وتراكم الطلبات الخاصة بأدوات التدريس التي إعتبرها مشكلا جزئيا ويمكن حله دون الإحتجاج.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info