تضم 14 اطارا طبيا :قافلة طبية وسيارتا إسعاف تتوجه إلى جندوبة











أذن رئيس الحكومة يوسف الشاهد بإرسال قافلة طبية لولاية جندوبة، اليوم السبت 14 جانفي 2017، تضم 14 إطارا طبيا إلى جانب توفير أدوية للتكفل بالحالات الصحية للمواطنين، وذلك على إثر الزيارة الميدانية التي أداها وفد حكومي أمس الخميس إلى الجهة، في إطار متابعة عمليات التدخل لمجابهة موجة البرد التي تشهدها البلاد.
كما كلّف الشاهد، وزيرة الصحة سميرة مرعي بتخصيص سيارتي إسعاف مجهزتين بالمستلزمات الطبية الضرورية، وفق بلاغ صادر امس الجمعة عن رئاسة الحكومة.
يذكر أن رئيس الحكومة أدى يوم الخميس، زيارة إلى مناطق بجهة الشمال الغربي، وأذن خلال زيارته إلى منطقة عين سلطان من ولاية جندوبة، بالتسريع في انشاء 1000 وحدة سكنية اجتماعية، وتوزيع 50 مسكنا بمنطقة المنجم بمعتمدية ساقية سيدي يوسف من ولاية الكاف، وتقديم مساعدات عينية ولوجستية لفكّ العزلة عن الأهالي.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles