بلحسن الطرابلسي يُكّذب رشيد عمار ويكشف ما طلبه بن علي منه يوم 09 جانفي 2011

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال صهر الرئيس المخلوع، بلحسن الطرابلسي أنّ الجنرال رشيد عمار كان الحاكم الفعلي للبلاد منذ الساعة الثالثة من ظهر 14 جانفي 2011.

وأضاف الطرابلسي، في حوار خاص على قناة التاسعة، أنّ رشيد عمار اِلتقى بن علي وذلك عكس تصريحاته التي تُؤكّد أنّه لم يلتق به أي مرة خارج اللقاءات والمناسبات الرسمية، مُشيراً إلى أنّ بن علي دعا رشيد عمار وقابله يوم 9 جانفي.

واِستغرب بلحسن الطرابلسي إنكار رشيد عمار لهذا اللقاء الذي قال فيه بن علي لرشيد عمار أنّ الوضع صعب وأنّ الأمن لم يعد قادراً على مجابهة الوضع بمفرده، داعيه لتدّخل وحدات الجيش الوطني خاصة من أجل حماية المؤسسات.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles