عبد الحميد الجلاصي : هذه علاقة قتيل صفاقس ب”النهضة”..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 16 ديسمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": اهتزت مدينة صفاقس مساء الخميس على خبر جريمة قتل بالرصاص في وضح النهار راح ضحيتها، المُخترع محمد الزواري. وقد تضاربت الاخبار بخصوص انتمائه السياسي كاسلامي ينتمي الى حركة “النهضة” فيما قال اخرون انه من المعارضين للاسلاميين.
حاولنا استجلاء الامرفي اتصال مع القيادي في حركة “النهضة” عبد الحميد الجلاصي الذي قال “ان ما هو مؤكد ان الزواري انسان متدين.. لكنه غير منخرط في حركة النهضة” وتابع قائلا “من المؤكد ايضا ان له مواقف سياسية.. لكني لا اعرف على وجه الدقة ان كان مقربا من حركة النهضة “. و يذكر ان مواقع اخبارية عديدة اشارت الى “الضحية كان مقيما في سوريا ويقيم حاليا في منزل والده رفقة زوجته السورية، وهو مهندس طيران وكان من المعارضين للإسلاميين وعاد لتونس بعد الثورة” – بحسب شمس-اف-ام”.
ويذكر أن الأستاذ الجامعي محمد الزواري الذي اغتيل عصر الخميس في صفاقس، تعرض إلى طلق ناري مباشرة في جمجمته مما يرجح ان القاتل متمرس على استعمال السلاح.. وهو متزوج بسورية كان قد أسس نادي الطيران النموذجي بصفاقس بعد عودته من سوريا سنة 2012 كما أنه عضو في نادي علوم و قيادة.
الضحية وعمره 49 عاما، وهو عادة ما يتنقل إلى تركيا وسوريا ، وكان قد عاد إلى تونس منذ 4 أيام على الأرجح. وقد تم العثور قرب موقع الجريمة على سيارة مكتراة ملطخة بالدماء وقربها بقايا خراطيش. وقد تمّ مساء اليوم وبإذن قضائي رفع جثة الضحية الذي قضى ب6 طلقات نارية في حدود الثانية من بعد زوال اليوم بطريق منزل شاكر كم 5.5 وإيداعها غرفة الاموات.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info