توجه نحو إعفاء إطارات أمنية عليا من مهامها

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علمت حقائق أون لاين من مصادر مطلعة أن وزير الداخلية الهادي مجدوب وبالتنسيق مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد سائر في اتخاذ قرارات تقضي بإعفاء عدد من الإطارات الأمنية العليا المركزية والجهوية من مهامهم وتعويضهم بآخرى.

ومن المنتظر أن تشمل هذه الحركة قيادات أمنية تعمل صلب الإدارات المركزية بوزارة الداخلية وقيادات أمنية أخرى تعمل في الأقاليم الأمنية الجهوية وذلك على خلفية قضية اغتيال الشهيد محمد الزواري بصفاقس.

وأعلنت رئاسة الحكومة، اليوم الخميس، عن إعفاء والي صفاقس الحبيب شواط ومدير إقليم الامن الوطني بولاية صفاقس ورئيس منطقة الامن بصفاقس الجنوبية، على خلفية اغتيال الشهيد محمد الزواري من مهامهم.

وكان وزير الداخلية الهادي مجدوب قد أقر خلال الندوة الصحفية التي انعقدت بالوزارة للحديث عن جريمة اغتيال الشهيد محمد الزواري، بوجود خلل أمني تـجسّد خاصة في دخول صحفي القنـاة العاشرة والتصوير أمام منزل الشهيد وبساحة 14 جانفي لفائدة القناة العاشرة الإسرائيلية.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles