لأنه مهدّد بالتصفية: المنظمة التونسية للأمن والمواطن تطالب باعادة عصام الدردوري الى سجن الرابطة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 20 ديسمبر 2016

اصدرات الهيئة المديرة للمنظمة التونسية للأمن والمواطن بيانا على إثر نقلة رئيسها “عصام الدردوري” إلى سجن المرناقية وجاء في نص البيان :”

إن الهيئة المديرة للمنظمة التونسية للأمن والمواطن وعلى إثر نقلة رئيسها  “عصام الدردوري” إلى سجن المرناقية ونظرا لتدهور حالته الصحية نتيجة إقامته بغرفة لا تستجيب لأدنى الظروف الصحية الضرورية وكثرة عدد المقيمين بها أكثر من 60 سجينا، جميعهم من المدخنين.

ورغم أن “عصام الدردوري” أول من تناول ملف اختراق أجهزة الموساد لبلادنا وقد تولى إشعار الجهات الرسمية للدولة بما لديه من  معلومات خطيرة تثبت صحة أقواله، إضافة الى تبليغه عن عديد الملفات والتجاوزات بخصوص الشأن الأمني ببلادنا، وبناء عليه فإن الهيئة المديرة للمنظمة التونسية للأمن والمواطن :
 ـ تدعو رئاستي الجمهورية والحكومة ووزارتي الداخلية والعدل إلى التسريع في دراسة جميع الملفات التي وصلتهم من المنظمة ممثلة في شخص رئيسها، كما ندعوهم الى فتح تحقيق جدي في الغرض للوقوف على مدى أهمية وصحة هذه المعطيات.
 ـ تدعو إلى إعادة السيد ” عصام الدردوري” إلى سجن الرابطة حفاظا على صحته وسلامته الجسدية باعتباره محل تهديد بالتصفية الجسدية ووزارة الداخلية على علم بهذا الأمر.
 ـ تدعو كافة أطياف المجتمع المدني للتحرك والحضور خلال وقفة المساندة التي دعت إليها المنظمة عبر صفحتها الرسمية وذلك يوم غد الأربعاء الموافق لـ 21/12/2016 بداية من الساعة 09:00 صباحا أمام مقر المحكمة الابتدائية بتونس1 شارع باب بنات.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info