اصابة التلميذ رياض البرهومي في حادث مريع وغيابَ الإطارات الطبية وشبه الطبيّة يعجل بوفاته
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 25 ديسمبر 2016

جدّ مساءَ يوم الأحد 25 ديسمبر الجاري حادث مرور أليم، أُصيب على إثره تلميذ بالسنة الرابعة ثانوي يبلغ من العمر 18 سنة، بمعتمديّة جلمة التابعة لولاية سيدي بوزيد.

وقد تمّ نقل المُصاب رياض البرهومي فورَ وقوع الحادثة على متن سيّارة خاصّة نحوَ المستشفى المحلّي بمدينة جلمة لتلقّي العلاج، بيدَ أنّ غيابَ الإطارات الطبية وشبه الطبيّة بالمؤسسة ألزمَ والد المُصاب تولّي الإسعافات لإبنهِ بمساعدةٍ من إحدى معينات التنظيف، لتبوءَ كامل محاولاته بالفشل، حيثُ توفّي الشاب متأثرا بجراحه البالغة.

هذا وأعرب عددٌ من الحاضرين على عين المكان، عن عميق إدانتهم لما إعتبروهُ إهمالًا فظيعًا من قِبل أعوان المستشفى، مطالبين بضرورة محاسبة كلّ من ثبت تقصيرهُ أمام حالة المُصاب التي كان بالإمكان إنقاذها والحيلولة دون تعكّرها، إذا ما تمّ التعاطي معها بشكلٍ مسؤول، وفق إفادة بعض الشهادات الحيّة.

يشار إلى أنّ صحيفة الجمهورية تحصلت على وثيقة فيديو، تحوي لقطاتٍ صَعبة لحظات قبل وفاة الشاب رياض البرهومي.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info