زوج ضحية “الكواد” بنابل يعلّق على الحكم القاضي بسنة سجنا في حق “قاتل زوجته”











عبر محمد زياد الجديدي، عن عدم رضاه عن الحكم الصادر عن المحكمة الابتدائية بنابل يوم 22 نوفمبر 2016 والقاضي بسجن صاحب الدراجة رباعية الدفع “كواد” الذي دهسه رفقة زوجته وتسبب في وفاتها وفي إصابته بجروح بليغة.

وقال الجديدي، في تصريح للجوهرة أف أم، إنه استأنف الحكم القاضي بسجن “قاتل زوجته” لمدة سنة، مشيرا إلى أنه وعلى الرغم ثقته في القضاء التونسي، إلا أن الحكم الابتدائي لم يكن منصفا. 
وتحدث عن وقائع الحادثة التي جدت في جوان الماضي حينما كان المتهم يقود الدراجة بسرعة كبيرة على أحد شواطئ ولاية نابل، وعلى الرغم من تنبيهه بخطورة ما يقوم به إلا أنه واصل السياقة بسرعة إلى أن تسبب في مقتل الدكتورة هاجر الجديدي وإصابة زوجها بإصابات خطيرة، مؤكدا أن شهود عيان كانوا حاضرين يوم الواقعة وهم قادرون على إثبات أقواله، وفق تعبيره.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles