أبرزها البطاطا والتونة .. تقرير خطير بأطعمة تسبب الوفاة !!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 ديسمبر 2016


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نشر موقع “justhealthy”، تقريراً أوردَ فيه قائمة بأطعمة قال إنها خطيرة وتسبب الوفاة مع تكرار تناولها على المدى البعيد، داعياً الى إعادة التفكير في تناولها حتى لا نلحق الضرر بصحتنا:
1.البطاطس: تعد البطاطس واحدة من أكثر الأطعمة التي يتناولها معظمنا ولا نأخذ في الاعتبار البراعم الخضراء الموجودة عليها، إلا أنها تسبب الوفاة خاصة لدي الأطفال.

2. اللوز: كثير من الأمهات تهتم بإضافة اللوز المر إلي الطعام الخاص بأسرتها إلا أن وفقًا لما أقرته العديد من الأبحاث والدراسات فأن تناوله يمثل خطورة كبيرة على الصحة لانه يمد الجسم بـ “سيانيد الهيدروجين”.

3. جوزة الطيب: يعتبر واحدا من أكثر التوابل المشهورة والذي يسبب استهلاكه بكثرة الإصابة بالتشنجات، ويؤدي إلي اختلال الذاكرة.

4. أوراق الراوند: تحتوي على حمض الأكساليك الذي يسبب حصى الكلى، وذلك في حين استخدام ٥ جرامات منه.

5. التونة: تمثل التونة المعلبة خطورة كبيرة على الصحة كونها تمتص الزئبق الموجود في العلبة مما يسبب أمراضاً خطيرة في المخ ويلحق الأذي بالكلى.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info