شمس الدين باشا يعكس الهجوم على حسن الغضباني ويوجّه له هذه الاتهامات الخطيرة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 22 ديسمبر 2016

تهجم المحامي حسن الغضباني خلال مشاركته في برنامج “كلام الناس” الذي تبثه قناة الحوار التونسي على الفنان شمس الدين باشا ومتهما اياه “بتغيير خلق الله”، وهو ما دفع بالفنان الى عكس الهجوم على الغضباني والتعليق بشدّة على انتقاداته التي اعتبر انها في غير محلها وهو ما أثار سخط المحامي فارتأى مغادرة البلاتوه..

وقد اكّد شمس الدين باشا أنّه لا يعرف حسن الغضبان بتاتا وأنّ الفكر المتطرف الذي يعتنقه هو فكر متطرّف ضد الثقافة وهو الفكر الذي خرّب عقول شبابنا وزجّ بهم في بؤر التوتر وهو الذي خرّب البلاد وأدى الى بروز عادات غريبة عن مجتمعنا وخارجة عنها مثل تزويج القاصرات.. وقال “أمثاله هلكوا بتونس.. وعاشت تونس وانا شمس الدين باشا شاء من شاء وكره من كره وموتو بغيضكم..”

 

تجدر الاشارة الى حسن الغضباني  قال انه لم يحضر منذ 40 سنة الاعراس والحفلات، مشيرا بان ما يقوم به شمس الدين باشا “تشبه بالنساء حرمه الله في قرانه الكريم”.

 

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info