شاه اليونسي تدخل لترويضه: خليفة يرفض تعزيز صفوف المنتخب.. والإيقاف يتهدد مصيره مع الإفريقي

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / اليونسي تدخل لترويضه: خليفة يرفض تعزيز صفوف المنتخب.. والإيقاف يتهدد مصيره مع الإفريقي / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": بات صابر خليفة مصدر إزعاج في النادي الإفريقي حيث ترافقه نقاط استفهام عديدة سواء في سلوكه خارج الميادين أو أيضا داخل النادي دون الحديث عن أدائه الضعيف في آخر موسمين..
صحيح أن "ولد خليفة" كان حجر الزاوية في تتويج نادي باب الجديد ببطولة موسم 2015 غير أنه انخرط في خلافات وصراعات أثرت سلبا على أدائه واستفزازه لسمير السليمي الذي تحدث بأسلوب حاد للاعبين عقب تعادل مستقبل قابس لم يكن سوى نقطة من بحر المشاكل..
وبحسب ما تأكد لـ"حقائق أون لاين" فإن خليفة يواجه تهديدا صريحا من الجامعة التونسية لكرة القدم بالإيقاف لعدة مباريات ما قد يعطل مسيرته مع الفريق بالتزامن مع مرحلة "البلاي أوف" الحاسمة..
صابر وجهت له الدعوة لتعزيز صفوف المنتخب الوطني وقد طلب منه كغيره من بقية الدوليين تسليم جواز سفره لمرافق المنتخب المنصف الخويني غير أنه لم يستجب قبل أن يتخلف يوم أمس عن الخضوع للفحوصات الطبية المطلوبة قبل تربص المنتخب في إسبانيا..
الخويني وغيرة منه على مصالح نادي باب الجديد –فريقه الأم- اتصل بمسؤولي الإفريقي حتى يتدخلوا لدى اللاعب للخضوع للفحص الطبي اليوم وتسليم جواز سفره وإلا فإنه لن يفلت من العقوبة..
الأفارقة حاولوا لملمة الموضوع وقد تدخل ليلة أمس رئيس فرع كرة القدم عبد السلام اليونسي لدى اللاعب بغاية إقناعه بالخضوع للفحوصات اليوم وتجنب العقوبة وهو ما ينتظر أن يستجيب له مهاجم الإفريقي..
الغريب في الموضوع أن خليفة يعي جيدا أن عدم تلبية الدعوة سيعرضه للعقوبة لكنه أصرّ على موقفه في وقت كان يمكن أن يغلق ملف المنتخب لو عقد ندوة صحفية أعلن فيها اعتزال رغم أن تعزيز صفوف النسور يبقى شرفا يطال أي لاعب..