شاه النادي الإفريقي: إبعاد رسمي للسلامي.. إقالة عادل الختالي.. وكشك أولى صفقات الميركاتو

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / النادي الإفريقي: إبعاد رسمي للسلامي.. إقالة عادل الختالي.. وكشك أولى صفقات الميركاتو / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علمت "حقائق أون لاين" أنه تقرر رسميا إنهاء أسامة السلامي صلب أصناف شبان النادي الإفريقي بالإضافة إلى إقالة المدير الفني عادل الختالي الذي كان انتدابه خطأ فادحا وقع فيه الفريق..

الرئيس الأسبق حمادي بوصبيع الذي كان وراء تعيين اللاعب السابق فوزي الصغير على رأس أصناف الشبان أصر على أن يتم استبعاد أسامة السلامي عن فرع الشبان كشرط أساسي لرعاية هذا الفرع ماليا..

الصغير اتخذ قرار الاستبعاد بعد اتفاق بين بوصبيع وسليم الرياحي لتكون مهمة إعادة هيكلة أصناف الشبان عملا مشتركا بينه وبين المدير الرياضي سمير السليمي..

من جهة أخرى يأتى استبعاد عادل الختالي كخبر سار استبشر له الكثيرون خصوصا مع تردي الأوضاع بشكل كارثي داخل فرع أصناف الشبان حيث غابت الكفاءة واختفى التنظيم لتكون الفوضى هي السمة البارزة..

وبعيدا عن إعادة هيكلة فرع الشبان بات من شبه المؤكد أن يكون الظهير الأيسر للنادي الرياضي البنزرتي سليمان كشك أولى صفقات نادي باب الجديد في الميركاتو حيث قد يعلن غدا رسميا في أعقاب الجلسة التي ستجمع سليم الرياحي وعبد السلام اليونسي وسمير السليمي برئيس فريق عاصمة الجلاء عبد السلام السعيداني..