لتجاوز بعض الثغرات: ملفّان عاجلان على طاولة هيئة الترجي
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 15 ديسمبر 2016


يبدو واضحا حاجة الترجي الماسّة الى بعض التعديلات في رصيده البشري خاصة أن الفريق مقبل على تحدّيات تبدو أكثر أهمية وصعوبة من المرحلة الحالية خاصة عند دخول منعرج التتويج في “البلاي أوف” وكذلك عبر دوري أبطال افريقيا في أدواره التمهيدية.
وحسب ما رصدته أخبار الجمهورية فان التعزيزات البشرية لفريق أكابر كرة القدم ستكون موجّهة حسب بعض الاحتياجات وأولها خطة الظهير الأيسر، حيث نشير الى وجود متابعة ترجية حثيثة للجزائري هواري فرحاني لاعب شبيبة القبايل..ولكن الحديث عن اشكال يتعلّق بالتزامه الأن بالخدمة العسكرية في الجزائر يجعل بعض المطبات تنتصب أمام مغادرته للتراب الجزائري حاليا وهذا ما جعل الترجيين يتابعون بالتوازي نيجيريا في نفس خطته ينشط في الدوري المغربي..
ودائما مع اشكال الرواق الأيسر نشير الى وجود تفكير جدّي في علي معلول غير أن عدة اشكالات قد تعرقل تفعيل الصفقة ومنها الشروط المرتفعة ماليا من قبل ادارة الأهلي المصري ثم ان تسجيل اسمه في القائمة الافريقية وفق ما يخطّط له حسام البدري يوحي بتمسّك “أهلاوي” بخدماته كما أنه يقلّل من حظوظ الترجيين في الظفر به..هذا دون التغافل عن اسم سليمان كشك الذي تمّ التفكير فيه غير أن اتفاق اللاعب بصفة مبدئية مع الافريقي جعل ادارة الترجي تتفادى الدخول في صراع مع الجار..
وبعيدا عن الفرضيات المطروحة هذا المركز، فان المفاوضات تسير بشكل ايجابي مع متوسّط الميدان محمد وائل بالعربي خاصة أن هنالك اجماع حول خصاله الكروية ثم الأهم هو سهولة مسار التفاوض معه عقب فكّه للارتباط مع أجاكسيو الفرنسي مما يجعله قريبا من التوقيع للأحمر والأصفر كما أفادتنا مصادر مطلعة على الكواليس..

ط.العصادي

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info