اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

قال إنها “مهازل ستالينية“: خميس قسيلة يعلق على “قرار“ طرده مع رضا بالحاج من نداء تونس

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكد القيادي في حركة نداء تونس خميس قسيلة، في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الاثنين 12 ديسمبر 2016، أنه ورضا بالحاج لم يتلقيا أي إعلام رسمي وقانوني بقرار لجنة نظام الحزب طردهما من كلّ هياكل الحزب.

وكانت وسائل إعلام قد تداولت خبرا مفاده أن لجنة نظام حركة نداء تونس قرّرت في اجتماع انعقد يوم الجمعة الفارط طرد القياديين رضا بالحاج وخميس قسيلة من كافة هياكل الحزب، بعد طلب الهيئة السياسية لنداء تونس التابعة لما يسمى بـ"شق حافظ قائد السبسي" إحالة قيادات “مجموعة الانقاذ والاصلاح” على لجنة النظام ، بتهمة ”قيادة عملية انقلابية ” وباستغلال بيانات الحركة لحشد انصار الحزب “لحضور اجتماعات موازية وغير شرعية”.

وأوضح قسيلة أن هناك انحلالا كاملا داخل النداء ولا توجد قيادة صلبه علاوة عن أنه يعاني من أزمة هيكلية عميقة، مبينا أنه تمّ تداول قرار طرده وبالحاج في بعض الأوساط إلا أنه لم يتمّ إعلامهما رسميا بذلك، وواصفا هذا القرار بـ"المهازل الستالينية".

وأفاد بأن مجموعة الإنقاذ والإصلاح بحركة نداء تونس ستعقد بعد يوم غد الاربعاء ندوة صحفية للإعلان عن قرارات هامة تتعلّق بخارطة الطريق لإصلاح النداء وإنقاذه.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل