مخرج مصري يفجر مفاجأة بخصوص سبب وفاة الفنان أحمد راتب

فجر محمد حسن، مخرج مسرحية “بلد السلطان”، التي كان يشارك في بطولتها أحمد راتب، مفاجأة عن تفاصيل المرض الذي تعرض له الفنان الراحل، مؤكداً وجود خطأ طبي تسبب في وفاته، وقال إن “راتب” أصيب بمياه على الرئة منذ 3 أشهر وذهب للطبيب ليتلقى العلاج. 

وأضاف أن الطبيب المعالج نسي أن يخبره بميعاد إيقاف الدواء، وهو الأمر الذي لم يدركه راتب واستمر في تناول الدواء مما أدى إلى شفط مياه الجسم كاملًا، وأثر ذلك بشدة على وظائف الكلي وقوة العظام التي كانت تضعف من أقل شيء.

وتابع قائلًا: إن “راتب” بدأ في تناول هذا الدواء منذ 3 أشهر وظل يتردد على العديد من المستشفيات، وكان يتواجد بالعناية المركزة قبل افتتاح المسرحية بأسبوعين فقط.

من ناحية أخرى نفى الطبيب المعالج للفنان الراحل أحمد راتب بمستشفى الصفوة، ما تردد عن حدوث الوفاة نتيجة أزمة قلبية مفاجئة.

وكشف ما حدث، مؤكداً أن راتب دخل المستشفى يوم ٨ ديسمبر الجاري، وتم إيداعه بغرفة العناية المركزة، حيث كان يعاني من بعض المشكلات في القلب والرئة.

وأضاف أن راتب سبق له التردد تعلى بسبب بعض المشكلات الصحية القديمة التي كانت تلازمه نتيجة كبر سنه، والتي كانت وراء وفاته.”

مجلة لها

 

 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles