فضيحة مدوية بعد الكشف عن أماكن المكاتب داخل تونس التي تبث منها وسائل إعلام إسرائيلية..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكد محمد لزهر العكرمي الوزير السابق المكلف بالإصلاح لدى وزير الداخلية وجود مكاتب ملغومة في تونس انتصبت دون رخصة وقامت بإدخال تجهيزات إلى تونس ولها علاقة بالإعلام الإسرائيلي خاصة قناة العاشرة.
وأوضح العكرمي في تصريح إذاعي اليوم الاثنين 19 ديسمبر 2016 أن هذه المكاتب تقع مقراتها قرب شركتين مرخص لهما الأولى في سكرة والثانية في مونبليزير أي أين توجد الذبذبات.
وأشار إلى أنه تم التفطن إلى وجودهم عندما انطلقوا في العمل من خلال الحصول على عقود من القنوات التلفزية الأجنبية التي تقوم بتقارير في تونس، وهذه الشركات أو المكاتب تقوم بقرصنة الذبذبات.
و تم رفع قضية في الغرض سنة 2013 غير أنهم استأنفوا الحكم الابتدائي وحكم قاضي الاستئناف لفائدتهم من خلال عدم سماع الدعوى، والقاضي الذي حكم في هذه القضية تحصل على عقد عمل في الخارج وفق قوله.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles